الانتقال الى المشاركة


زوارنا الكرام ...
نعلمكم أنه يمكن لكم تسجيل الدخول للمنتدى بحساب الفايس بووك خاصتكم دون الحاجة الى تسجيل عضوية جديدة في المنتدى. و هذا يوفّر عليكم عمليّة تسجيل و تفعيل العضوية و يريحكم من مشاكل وصول بريد التفعيل.

صورة
- - - - -

الجميلة و أبشع امرأة في العالم


  • من فضلك قم بتسجيل دخولك لتتمكن من الرد
عدد ردود الموضوع : 3

تاريخ المشاركة : 06 09 2013 - 11:14 #1

رجاء الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
حياكم الله جميعا /،
 
تحية طيبة وبعد :-

 
مدخل /

الذكاء يحول القبح جمالا في حين لا يستطيع الجمال إصلاح الجهل .. سقراط

 

.:.

 

الجمال والقبح ، جمال النفوس وقبحها ، كم من وجه جميل يحمل روحا قبيحة ، والعكس ..

و أبشع مظاهر القبح ، بشاعة اللسان وقبحه ...

في هذا الباب أذكر موقفين عايشتهما مؤخرا :

 

الموقف الأول : كنا جلوسا نتحدث ، ثم فتحت فمها وليتها مافتحته بدأت تسخر من البدينات وكيف يبدو مظهرهم وكروشهم و أنهم أكولين ومنظرهم بشع وجسمهم مقزز ، ورائحتهم منفرة ، وكانت بين الجلوس مبتلاة تلون وجهها بكل ألوان الطيف وتعرقت كثيرا من شدة الخجل ، ثم قالت : الله غالب هذا نصيبنا .

الموقف الثاني : أرادت ان ترفه عن نفسها ففتحت موضوعا : تعالوا نضحك على المواقف المحرجة لـ( المعاقين ) في الزواج والخطبة ، ردت إحداهن : وهل نحن موضع نكتة بسبب ابتلاء ليس لنا يد فيه ؟ لو كنتِ مكاني صماء سجينة نفسكِ هل كان عادي أن أتخذ من معاناتكِ موضوعا للضحك والترفيه عن نفسك ؟

 

 

 

 

من هي أبشع امرأة في العالم ؟ ومن هي الجميلة ؟ 

إنها : ليزي فيلاسكويز 

 

سخر منها بعض مرضى النفوس فكان ردها عليهم 

 

من فضلك! يتوجب الدخول أو التسجيل لتتمكن من رؤية الروابط

 

 

 

مخرج /

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن الله لا ينظر إلى صوركم و أموالكم ولكن ينظر إلى قلوبكم و أعمالكم .



تاريخ المشاركة : 06 09 2013 - 11:15 #2

رجاء الخير

حكاية ليزي :

 

 أبشع امرأة في العالم هو اللقب الذي اشتهرت به "ليزي فيلاسكويز" بعد نشر بعض المتهكمين الضعفاء كما تصفهم لمقاطع مصورة لها على موقع "اليوتيوب" لإثارة السخرية والاستهزاء بها.

وقد ولدت "ليزي" من ولاية "تكساس" الأمريكية قبل موعدها بأربعة أسابيع وهي ضعيفة الوزن جداً نتيجة لنقص السائل المحيط بها في الرحم ليدهش الأطباء من بقائها على قيد الحياة وليكتشفوا بعد فحصها بأنها ولدت بلا أنسجة دهنية مما يعني عدم احتواء جسمها على الدهون نهائياً وعدم تمكنه من تجميع الدهون حتى لو حاولت ذلك ليشخصوا فيما بعد إصابتها بنوع من متلازمة شيخوخة الأطفال ومعاناتها من ضعف شامل في النمو وضعف في الأنسجة الداخلية لتبدو مثل رضيع يبلغ من العمر 6 أشهر وهي في الثانية من عمرها.

وتقول والدتها لقد أخبرنا الأطباء بأنها قد لا تتمكن من عيش حياة طبيعية بشكل كامل وربما لن تتمكن من المشي والكلام وكنت أشتري لها ملابس تخص الدمى لصغر حجمها لتزداد معاناتها أيضاً بإصابة أحد عينيها فجأة بالعمى في أمر لم يستطع الأطباء تفسيره عندما تحول لون عدسة عينها اليمنى من البني إلى الأزرق.

وتقول "ليزي" التي تبلغ اليوم من العمر 23 عاماً وهي طالبة جامعية على وشك التخرج وتعكف على تأليف كتابها الثاني عن حياتها بعنوان "كن جميلاً وكن كما أنت" والذي تحاول فيه مساعدة من يعانون مثلها "بعد سنوات من البحلقة والسخرية والاحتقار والمعاناة كانت صعبة في البداية بدأت أخيراً أدرك بأن هذه مجرد كلمات تصدر من أشخاص ضعفاء لا يمكنهم مواجهتي مباشرة واستطعت تحوير ذلك لتكوين صداقات حقيقية والتصدي لمثل هؤلاء الجبناء".

وتضيف عن طريقتها في التعامل مع المبحلقين تقول "عندما يزيد الامر عن حده أتوجه إليهم وأخبرهم باسمي وأعطيهم بطاقتي وأقول لهم ربما حان الوقت لتتوقفوا عن التحديق فيّ وتبدؤون بالتعلم مني". ويحاول الأطباء الذين أدهشتهم حالة "ليزي" التي ما تزال تحت المتابعة والدراسة ضمن برنامج دراسات جينية يشرف عليها مختصون في جامعة تكساس بأنها على الرغم من حالتها الطبية النادرة والتي لم يصب بها إلا شخصين غيرها في العالم إلا أنها لا تزال قادرة على الزواج والحمل بشكل طبيعي.



تاريخ المشاركة : 06 09 2013 - 11:45 #3

mehdi sarimebatime

شكرا لك أخي رجاء الخير على الموضوع و القصة الرائعة و المميزة ذات الفائدة العميقة

 

تقبلي مروري



تاريخ المشاركة : 06 09 2013 - 12:14 #4

moussa06

بارك الله فيك أخت على القصة المشوقة حقا لمطالعتها واخذ العبرة منها